آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فتح المغاسل المنسدة ولاحواض

 فتح المغاسل المنسدة ولاحواض

فتح المغاسل المنسدة ولاحواض من شركة ولاد البلد الامارات لـ تصريف المياة في المغاسل والاحواض بالمنتجات الطبيعة وافضل معدات تعطي نتائج بفضل اللة في الحال منة مسلك المجاري والاخر منتجات التنظيف . 

يعد انسداد المغاسل والاحواض سواء للحمام أو مغسله المطبخ مأساة جسيمة تتعرض لها معظم البيوت والتي تجعل ربه البيت ليس لها التمكن من القيام بالمهمات الحياتية اليومية بأسلوب طبيعي فـ تحتاج الي من يساعدها في نظافة الاحواض والمغاسل المسدودة . 

لا تستغني ربة البيت عن استعمال المياة في المغاسل اطلاقا وخاصة مغسلة المطبخ لأنه يشطب بواسطته تنقية وغسل أواني الطبخ بمختلف أنواعها الأمر الذي يجعلها تحس بالتوتر والقلق لدى حدوث تلك المتشكلة . 

إلا أن ليس هناك داعي لجميع ذاك الضغط النفسي والقلق إذ نقدم لك الأسلوب والكيفية الأمثل في تعقيم المغسلة المنغلقة والعمل على إزالة إنسدادها بأفضل الأساليب وأصغر الأثمان الممكنة تابعنا اعمال شركة تنظيف مجاري في دبي للتعرف علي اسباب انسداد المغاسل وطرق فتحها بدون تكثير . 

الأسباب التي تسفر عن انسداد المغسلة والاحواض


الكل يفهم جيدا أن تعقيم المغسلة والاحواض وتركيب صفاية لتجميع الرواثب بأسلوب مستديم من الموضوعات اللازمة لكونها من أهم المقار التي يشطب استعمالها بأسلوب متكرر كل يوم الأمر الذي يجعلها تتعرض للاتساخ بأسلوب فوري . 

 قبل التطرق إلى طريقة تعقيم المغسلة المنغلقة يلزم علم أولا أكثر أهمية والأسباب التي تؤدى إلى انسداد المغسلة حتى يمكن الذهاب بعيدا عن فعلها لتجنب حدوث تلك الإشكالية . 

تتمثل تلك الأسباب وفي السطور التالية :- 

1 _ الإهمال في عدم تميع رواثب أواني الطهي من فضلات الغذاء قبل غسلها في المغسلة فيؤدى هذا إلى هبوط تلك الفضلات في مواسير الاستبدال الصحي وتعمل على انسداد المغسلة .

2_ القيام بإلقاء الزيوت الباقية من عملية التحمير في بالوعة المغسلة المسألة الذي يعرقل جريان المياه لتجمع تلك الزيوت على جوانب مواسير الصحي ويتسبب في انسدادها معنا في شركة صيانة سباكة انت مرتاح .

3_ الإهمال في تنقية المغسلة أول بأول في أعقاب الانتهاء من استعمالها ووضع منظف في الاحواض كل حين واخر من تيزاب المجاري او منتجات اخري يستريع فية الاهل . 

4_ عدم المداومة على سكب المياه المغلية كحد أدنى مره كل اسبوع التي تعين على تعقيم المغسلة وتجنب انسدادها.
تطهير المغسلة المكتومة فلا تعود لتجميع المياة والرواثب مرة اخري . 

تتعدد أساليبفتح المغاسل المنسدة ولاحواض إلا أن تواصل الوسائل الطبيعية هي في صدارة الطرق والأساليب العاملة على تعقيم المغسلة بكيفية أمنة ومنها الاحواض في دورات المياة وتجنب الروائح فيه . 

فتح المغاسل المنسدة ولاحواض

فتح المغسلة وتنظيف إنسداد الاحواض باستعمال المنتجات الطبيعية

في فتح المغسلة المنسدة والاحواض في المطبخ اظهرت خلط مكون البيكنج صودا مع الخل يعملان على حدوث تفاعل كيمياوي للتخلص من مشكله انسداد المغسلة ومكافحة حشرات الصرف على نحو ختامي لأنها تعمل على محو جميع الشحوم والأوساخ وسائر العوالق التي تبقى في مواسير التصريف . 

يحدث تنظيف إنسداد المغاسل المنغلقة وتنظيفها بالكيفية الآتية :- 

العناصر :- 

$  _ قدَح من مسحوق البيكنج صودا.

$ _ 2 قدَح من الخل الأبيض.

$ - 2 قدَح من المياه المغلية.

أسلوب وكيفية فتح المغسلة وتنظيف انسداد الاحواض باستعمال المنتجات الطبيعية


في شركة فتح المغاسل المنسدة ولاحواض يكمل مزج جميع من الخل والبيكنج صودا خلطا جيدا حتى ملاحظة تفاعل المركبين قبل وضع المزيج في الاحواض والمغاسل .

عقب هذا يكمل وحط قدحان من الماء المغلي في بلوعة المغسلة على نحو مباشروان زت فافضل لطرد اسباب الانسداد الي الخارج . 

حتى الآن هذا نقوم في وضع المزيج السالف المؤلف من البيكنج صودا والخل في بالوعة المغسلة على المياه الساخنة ثم يكمل وحط مرة ثانية مقدار من المياه المغلية في بالوعة المغسلة لمنع عودة المياة في المغاسل من حديد تابع شركة تنظيف مسابح في دبي

ينهي ملاحظة حدوث فوران الذي ينتج من تفاعل ذاك المزيج والماء الشديد الحرارة التي تعاون على ازاله الشحوم والترسبات والأوساخ العالقة في بلوعة المغسلة والتي ساعدت على تبطل المياه وعدم تدفقها بالمظهر الطبيعي الأمر الذي أفضى إلى انسداد المغسلة.

عقب ذاك يشطب سكب المياه العادية وملاحظة جريانها في بالوعة المغسلة فإذا لوحظ أن المياه تنتقل مشيا ببطء حاد معنى هذا يتحتم أن تعمل على متابعة سكب المياه المغلية للعديد من مرات كي تكون انسياب الماء في مواسير المغسلة على نحو عاجل وتم القضاء على مشكله انسداد المغسلة .

ثم ينهي فتح المغاسل المنسدة ولاحواض وتعقيم البالوعة ومسحها باستعمال قماش نقية للتخلص من جميع الأوساخ والشحوم التي تم طردها في المغسلة.
سبيله تطهير المغسلة تابعنا علي رابط شركة تنظيف في الشارقة

ثمة عدد محدود من الأساليب البسيطة التي يمكن عن طريقها تعقيم المغسلة وتطهيرها بأسلوب جيد والتي نذكر منها الاتي:
التنظيف بعصير الليمون وبودرة البو راكس

تعد تلك الكيفية من الأساليب الفريدة في تطهير قليل من انواع المغاسل مثل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وأيضا المغسلة الصانعة  المركبات 1 قدَح من بودرة البوراكس + 2 ملعقة من الحجم الكبير من عصير الليمون وسبيله التنظيف كـ التالي :- 

نقوم بمزج بودرة البو راكس مع عصير الليمون خلطا جيدا في أعقاب ذاك نحضر اسفنجة نقية ونقوم بغمسها في المزيج المنصرم يكمل تعقيم المغسلة بأسلوب جيد عن طريق فركها بالخليط زورو شركة تسليك المجاري في الشارقة .

تابع اخر اعمالنا :- 






تابع خدماتنا في المملكة العربية السعودية من خلال الروابط التالية :-

شركة تسليك مجاري بالدمام .

شركة تسليك مجاري بالاحساء .

 المصدر :- 

شركة تسليك مجاري في ابوظبي



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة