آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اجهزة كشف تهريب المياة في الاسطح بالامارات

 اجهزة كشف تهريب المياة في الاسطح بالامارات

 اجهزة كشف تهريب المياة في الاسطح بالامارات من شركة البلد المثالية لـ فحص وتحديد التسربات المرئية والخفية للمباني في الامارات العربية المتحدة معنا تتعرف علي افضل الأجهزة المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه اسطح الحمامات والمطابخ تابعنــأ . 

تقوم شركة كشف تسربات المياة في دبي بالعمل على توافر الأجهزة والتقنيات الحديثة لديها بكثرة حتى تستطيع امتلاك عدد أكبر من العملاء وتقوم بتحديد مصادر أي أخطاء في التمديدات الصحية بدقة عالية تتميز بها عن غيرها ومن هذه التقنيات الحديثة:

جهاز TDS: جهاز يعتمد على الدقة العالية وتحليل نسبة الكلور والأملاح المعدنية في المياه مما يدل على تسرب تلك المياه من أماكن معينة.

جهاز تحسس أرضى: يقوم بتحديد مصدر الأصوات الناتجة عن أخطاء في التمديدات الصحية دون إحداث أي تكسير في الجدران تابع شركة كشف تسربات في الشارقة لحسن الظهور علي جوجل .

اجهزة كشف تهريب المياة في الاسطح بالامارات


جهاز أكوافون: يعد من أحدث الأجهزة حيث يتميز بالدقة العالية التي تستعمل في فحص تسربات المياه، حيث يحتوي على غاز النيتروجين بحيث يقوم الجهاز بإصدار العديد من الذبذبات التي تحدد مصدر الكسر في التمديدات الصحية.

جهاز الميكروفون الأرضي: يستخدم ذلك الجهاز في سماع أي أصوات ناتجة عن تسرب المياه بسبب كسر في التمديدات الصحية عن طريق سماعة ميكروفون تتميز بالدقة العالية.

جهاز الإنذار: حيث تستخدم شركات التمديدات الصحية ذلك الجهاز بدرجة كبيرة لأنه يتم تركيبه على مواسير المياه لأنه يقوم بإصدار أصوات ذات ضوضاء عالية جداً في حالة حدوث أخطاء في التمديدات الصحية زورو شركة كشف تسربات المياة في عجمان

المصدر :- 

جهاز كشف تسربات المياة 


 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة