آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بودره الصراصير

 بودره lلصراصير

بودره lلصراصير من شركة ولاد البلد الامارات فـ إذا كنت أحد الذين يعانون من مشكلة انتشار الصراصير في البيت او المطبخ عليك التواصل معنا او احد الاسواق التجارية وشراء منتج بودرة او سائل وحصل علي اعلا نتائج . 

من الوارد أنك قد سمعت عن مادة تُسمى حمض البوريك أو قد تكون سمعت عن الإسم التجاري له وهو بودره للصراصير توضع خلف المفرشات واسفل المطبخ . 

يظهر كل حين واخر مادة منتشرة يشيع استخدامها بين مالكي المنازل لتخليصهم من هذا النوع من الحشرات، وقد تكون كلمة حامض مخيفة لدى بعض أصحاب المنازل . 

إذا كانت من هواة تربية الحيوانات الأليفة فلا يوجد خوف أو يكون هناك أطفال في المنزل مما يبعدهم عن استخدام بودره للصراصير، لذا تابع معنا هذا المقال لتتعرف على كيفية التخلص من الصراصير بشكل نهائي من افضل شركات الحشرات في دبي والامارات او السعودية .  

المادة المكونة لبودرة الصراصير سامة ولا تمثل أية خطورة على الإطلاق، حتى وان كان اسمها يوحي بذلك كما أنها أحد أهم الطرق المتبعة لمكافحة الصراصير تعمل بكفاءة عالية وأمان تام إذا تم استخدامها بالشكل الصحيح . 

تعريف بودرة الصراصير أو مادة حمض البوريك هي عبارة عن خليط من الماء ومادة البورون، وهذا الخليط يكون على شكل مسحوق، وهي من مركبات الطبيعية . 

تشكل مادة شديدة السمية للصراصير مع الأخذ بالاعتبار أنها غير ضارة بشكل نسبي للبشر أو الحيوانات الأليفة تحلصك من الصراصير والزواحف في اقل وقت .  

أين يمكن شراء بودرة الصراصير

يمكن لأصحاب المنازل شراء بودره للصراصير من أماكن كثيرة، حيث أنها متوفرة في جميع المتاجر المحلية وأيضًا متوفرة لدى بعض المواقع الإلكترونية المشهورة مثل موقع امازون والمواقع الشبيهة . 

كما يمكن طلب البودة من شركة مكافحة حشرات في ابوظبي ازا كنت من سكان الامارات من خلال الرقم الظاهر علي الشاشة اتصل الان . 

أكثر مشكلة يتسبب فيها بودة الصراصير هو أنه عندما يتم استخدامه بشكل غير مناسب فإن فاعليته تقل إلى حد كبير، ويمكن أن يتسبب في حدوث حالة ضرره أكبر من منفعته تابع الارشادات قبل الاستعمال  . 

لهذا وجد الباحثون أن أفضل استخدام للبودرة هو ان يتم تطبيقها على المنطقة التي يحتمل ان هناك صراصير فيها، وأيضًا ألا يتم استخدام كمية كبيرة من مسحوق البوريك بشكل مركز في مكان واحد زورو احد محلات بيع بودرة الصراصير في الامارات وتعرف علي الاسعار .

افضل بودره lلصراصير

 كيف تعمل بودرة الصراصير

عندما تزحف  الصراصير في مكان يوجد فيه حمض البودرة فإنه ينتشر خلال بناء جسدها، وتلتصق البودرة وتنتشر على أرجلها وذراعيها وباقي جسمها . 

في حالة لم تنظف الصراصير نفسها، فإن جسمها سيقوم بإمتصاص البودرة بشكل طبيعي، وما أن تنتشر البودرة إلى جسم الصرصور من الداخل، فإن البودرة تقوم بعملها من خلال تمزيق الجهاز العصبي والجهاز الهضمي لديها . 

مما يتسبب في قتلها في الحال بعد مدة قصيرة من الدخول إلى جسم الصرصار، وتعتبر مادة حمض البوريك مادة فعالة للغاية، حيث أن الصراصير تأكل الصراصير الأخرى التي قد ماتت من قبل بفعل حمض البوريك وتستخدم فس شركة تعقيم منازل في دبي

هكذا تموت الصراصير التي تأكلها بسبب انتشار هذه المادة فيها أيضًا، فـ تحتاج الي شركة تنظيف لنظافة الضراضير الميتة ويمكنك ان تستخدم بودره للصراصير على الطعم الموضوع الصرصار أو في داخل المصائد . 

ذلك لتزيد من فعاليتها للتخلص من أكبر قدر من الصراصير، حيث تحمل أجسام الصراصير التي تمر على البودرة، ثم تقوم بإعادتها إلى العش الذي تسكن فيه مع باقي مجموعتها، وتغذي عليه البقية مما يؤدي إلى حدوث إبادة جماعية في النهاية. 

شكال بودرة الصرصير

البودرة هي أحد أشكال حمض البوريك، كما يمكن ان تجده كذلك في شكل هلام أو في شكل چل بالإضافة إلى شكل المسحوق، ولكن البودرة هي التي تُعد الشكل الأكثر انتشارًا لمكافحة الصراصير في الغرف والمطبخ . 

ترجع فعالية حمض البوريك إلى أنه يمتلك شحنة كهربية، وعندما يتمسك بجسم أي صرصار يمر من خلاله فإن حمض البوريك بسبب شحنته يقوم بمهاجمة جهازها العصبي . 

تتنوع اشكال بودرة الصراصير علي حسب المادة الفعالة والطقص اكثر ما يساعد علي الالوان فـ اغلب الاوقات تكون بيضاء شديد البياض والاخر اصفر تابع شركة مكافحة حشرات في خورفكان وتعرف علي ما نقدمة . 

التطبيق الصحيح لبودرة الصراصير في المطبخ

الاستخدام الصحيح لبودرة الصراصير هو الأساس في التخلص من الحشرات، لذا يجب على كل صاحب منزل ان يقوم بتتبع حركة الصراصير ليكتشف الأماكن الملائمة لينشر طبقة من البودرة عليها . 

كما أن التعرف على عادات الصراصير تجعل العلاج فعالًا بشكل أكبر، هذا بجانب أن استخدام بودره الصراصير في منزلك بشكل غير ملائم يمكنه ان يتسبب في تلفها . 

 لذلك يجب عليك ان تتجنب نشر أي بودره للصراصير على أي سطح يتم تحضير الطعام أو وضعه عليه، حيث أن تذوق تلك المادة يتسبب في حدوث تسمم از وصلت للطعام . 

يجب أيضًا الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال، حيث أن وضعها في العين يسبب تهيج شديد فـ تحفظ في مكان جاف بعيد عن الاولد زورو شركة مكافحة حشرات الشارقة وتعرف علي المزيد . 

محلات بودره lلصراصير 

أفضل بودره للصراصير

إن العلامة التجارية هاريس Harris التي قد قامت بإنتاج بودرة للصراصير نجدها على رأس قائمة أي مجموعة لتصنيع البودرة في البلد العربية الامارات او المملكة العربية السعودية . 

تعتبر أفضل انوع بودرة الصراصير وذلك بعد إجراء العديد من البحوثات، حيث قد تم تصنيفها كواحدة من الشركات الرائدة صاحبة الخبرة الكبيرة في تصنيع جميع المنتجات الخاصة بمكافحة الحشرات المنزلية، وليس الصراصير .

هذا المنتج تم انتشاره في السوق منذ حوالي 100 عام، ويُعتقد أن هذا هو السبب الذي أعطى المبيد قوته وجعله يكتسب ثقة المستخدمين له في المباني الجديدة والقديمة . 

 هذا ما جعل العديد من شركات مكافحة الحشرات تعتمد بشكل أساسي على منتجات هاريس لعملية إبادة جميع الصراصير من المنزل، وهذا ما لا يوجد المنتجات الصينية الأخرى . 

تابع معنا اعمال الشركة :-

شركة مكافحة وزغ في الامارات

شركة نظافة خزانات المياه في دبي

شركة مكافحة الرمة في الامارات

شركة رش مبيدات في الامارات

المصدر :- 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة