آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسليك مجاري المطبخ

    تسليك مجاري المطبخ

    يعد تسليك مجاري المطبخ من شركة ولاد البلد في الامارات أكثر امانا لما توفرة من عمال وسباكين في دول الخليج العربي متخصصين في تنظيف مجاري المطبخ من بالوعات ومغاسل بافضل طرق اتصل الات نحن الاقرب اليك .

    عمالة منزلية هامة يحتاج الية جميع السيدات، حيث أنها تقضي أغلب يومها داخله المطبخ فلا ترغب في ظهور رائحة للصرف الصحي في المطبخ من أجل تحضير وطهي الطعام في امان .

    لذلك فإن انسداد المجاري بالمطبخ يجعلها تشعر بالضيق الشديد ويتسبب في المزيد من الإزعاج، ويبحث الجميع عن أفضل الطرق المنزلية السريعة التي تستخدم في إذابة الدهون والزيوت المتراكمة في بالوعات المطبخ وتؤدي إلى انسداد المجاري به .

    لذلك سوف يكون محور حديثنا معكم الآن عن كيفية تسليك مجاري المطبخ بطرق منزلية موامنة والتعرف علي المواد الاكثر استخداما في فتج البالوعة والمغسلة ونوجة افضل الارشادات لمنع تكون الدهون تابع شركة تسليك المجاري في دبي وتعرف علي ما نقدمة من خدمات .

    أسباب انسداد مجاري المطبخ

    مشكله انسداد المجاري الخاصة بالمطبخ من المشاكل المزعجة جدا والتي لا تنتهي تحتاج الي مادة متخصصة لفتح المطابخ كل حين واخر تكون تخصصها تنظيف مواسير صرف المطبخ من الدهون ، ويتم حدوثها بسبب عدة عوامل أسباب، وهي :-

    • تراكم بقايا الأطعمة والدهون وسكبها في حوض المطبخ مما يعمل على تكوين مواد صلبة داخل المواسير تعوق سير المياه بشكل طبيعي وانسدادها . 
    • سكب بقايا الشاي والقهوة في المجاري والقاء بقايا الخضروات الورقية التي يتم تنظيفها وعدم التخلص منها بشكل صحيح . 
    • إلقاء المخلفات والمناديل في مجاري المطبخ، مما يؤدي إلى انسداد المجاري . 
    • الزيوت والدهون اكثر اسباب انسداد مجاري المطبخ في البيت والفلل والشقق . 

    تسليك مجاري المطبخ
    تسليك مجاري المطبخ بطرق منزلية بسيطة

    هناك الكثير من الطرق والمكونات المنزلية التي تستخدم في تسليك البالوعات المسدودة، وهي فعالة وأثبت نجاحها في تسليك المجاري منة مواد سائلة والاخري تسليك المجاري بالضغط يحددة المندوب حين وصلة تبع شركة تسليك مجاري المطبخ في ابوظبي .

    أبرز طرق تسليك مجاري الصرف في المطابخ :- 

    استخدام سلك حديد في تسليك المجاري هذه الطريقة تعد من الطرق التقليدية التي يتم اتباعها بشكل سريع فور حدوث الانسداد، حيث يتم إدخال سلك حديد رفيع للغاية في عين الحوض أو البالوعة والعمل على تسليك المجاري تم خروج هذا السلك من الجهة الأخرى أو وصوله إلى أبعد مكان وتسليكه.

    يتم تحريك السلك داخل البالوعة يمينا وشمالا للتخلص من أي قمامة أو أي أشياء صلبة متواجدة داخل مواسير الصرف، والعمل على تفتيتها والقيام بلفها حول السلك ومن ثم سحب الاشياء العالقة او من خلال سيارة تسليك شبكة مجارى المطابخ .

    بعد التأكد من تسليك البالوعة يتم سكب الماء المغلي الجاري في الحوض أو البالوعة، لضمان التخلص من أي ترسبات دهنيه قد تزال تتواجد داخل المواسير المسدودة مع غسيل البيبات من الداخل بعد الفتح للقداء علي رائحة البيارات في المطابخ .

    الخل وبيكربونات الصوديوم في تسليك صرف المطبخ

    تساهم هذه مكونات الخل والبيكربونات على تسليك مجاري الصرف وتطهيرها وتعقيمها في وقت واحد حيث تحتاج الى عمال مجارى متخصصة تعرف المقدير وطرق وضع المواد في الصرف بدون ضرر . 

    طرق تسليك شبكة المجاري في المطبخ بالخل والصدوا . 

    1. في البداية يتم التخلص من المياه متواجدة في الحوض أو في البالوعة، والعمل على تجفيف البالوعة بشكل جيد . 
    2. يتم وضع كوب من بيكربونات الصوديوم في البالوعة المسدودة وتركها ربع ساعة . 
    3. ثم يتم سكب لتر من الماء المغلي على هذه المادة، وسيتم تفاعل الماء مع بيكربونات الصودا وعمل فقاعات . 
    4. من بعدها نقوم بسكب نصف كوب من الخل الأبيض في البالوعة، ويتم وضع ماء مغلي مرة أخرى في البالوعة . 
    5. يتم تغطية البالوعة لمدة نصف ساعة، لضمان التخلص من كافة الدهون والأشياء التي تكون عالقة داخلها . 
    6. من الممكن تكرار هذه الخطوات مرة اخرى إذا لم يتم تسليك المجاري بالشكل المطلوب او ظهور رائحة . 

تسليك مجاري المطبخ بمادة الأسيد

من المتعارف على مادة الأسيد أو ماء النار كما يطلق عليها، أنها من المواد الفعالة جدا في تسليك المواسير المسدودة ففي شركات التصريف تعمل علي تسليك مجاري المطبخ بمادة الأسيد زورو شركة تنظيف في في دبي .

يتم وضع كمية مناسبة من ماء النار في البالوعة المسدودة او الصفايا من بعدها يحدث فقاعات وخروج أصوات من المواسير، نظرا لتفاعل المادة مع الزيوت والدهون المتجمعة داخل البالوعة والعمل على تفتيتها بسلام .  

يتم تغطية البالوعة وتترك لمدة نصف ساعة بدون استخدام، ثم يتم سكب ماء مغلي في البالوعة والمغسلة في المطبخ لضمان إزالة الأشياء التي تم تفتيتها والتخلص منها نهائيا وضمان عدم عودتها في القريب .

خدمة تسليك مجاري المطبخ

طريقه تسليك المجاري المنسدة في المطبخ

يدخل ملح الطعام في تسليك البلاعات المنسدة في المطبخ وهو مجرب وناجح في التسليك مع خدمة التعقيم والتطهير نقوم بخلط كوب من ماء الطعام مع كوب من البيكنج صودا ووضعهم في البالوعة أو الحوض يتم سكب كوب من الماء المغلي في البالوعة ثم تغطيتها لمدة ساعة لضمان تفاعل هذه المواد مع بعضها البعض وتسليك البلاعة بشكل جيد . 

ملحوظة هامة

  • ينصح بارتداء ملابس خاصة عند تطبيق أي طريقة من طرق تسليك المجاري السابق ذكرها .
  • يفضل ارتداء قفازات في باليد حتى لا تتسبب المواد الكاوية في إصابة أصابع اليدين بأي ضرر أثناء تسليك المجاري . 
  • ينصح بارتداء كمامة الوجه للحماية وتفادي استنشاق الأبخرة السامة الخارجة من هذه المواد . 
 نصائح هامة لتجنب انسداد مجاري المطبخ

هناك عدة نصائح يجب اتباعها وتنفيذها لتفادي انسداد مواسير الصرف الصحي الخاصة بالمطبخ وتجنب الاضرار الناجمة عنها زورو شركة تسليك مجاري الاحساء لحسن الترتيب تتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  • تنظيف حوض المطبخ بشكل مستمر بعد غسل الأواني مباشرة، حيث يتم سكب نصف كوب من الملح داخل البالوعة مضاف إليه الماء المغلي، لضمان عدم التصاق أي زيوت أو دهون بالمواسير . 
  • وضع صفايات ضيقة على بالوعات الصرف الصحي الخاصة بالمطبخ وبأي مكان أخر، حيث أنها تعيق دخول بقايا الأطعمة الصلبة التي تعمل على انسداد المواسير . 
  • تفادي تساقط أي مناديل أو مخلفات أو أوراق في البالوعة، حتى لا تتسبب في انسداد المجاري مع رش مبيدات للتخلص من الحشرات . 
  • المداومة على عمل صيانة دورية للمجاري وفحص البالوعات ومواسير المياه بشكل مستمر، لضمان عدم وجود أي مشاكل بها . 
  • تجنب سكب الزيوت القديمة في الحوض الخاص بالمطبخ، ومراعاة التخلص من الزيوت المتراكمة على الأواني قبل غسلها، حتى لا تلتصق هذه الدهون بالمواسير وتتسبب في انسدادها . 

تابع معنا :-

بودره الصراصير

شركة تركيب اسقف

شركة مكافحة وزغ في الامارات

شركة تنظيف خزانات المياة في العين

شركة نظافة خزانات المياه في دبي

المصدر :- 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة