آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مكافحة حشرة البرغش

 مكافحة حشرة البرغش

مكافحة حشرة البرغش من شركة ولاد البلد الامارات متخصصة في ابادة البرغش الطائر في البيوت والمنازل من الداخل والحدائق متميزة في رش حشرات البرغش بـ افضل المبيدات لدية فوجر يمنع اقترابه من المنشئات السكنية نعمل 24 ساعة بالتعاقد مع البلدية . 

يشكو عدد كبير من المدنيين في الامارات والمملكة العربية السعودية من انتشار حشرة البرغش في الحدائق المختص بمنازلهم الأمر الذي جعل من شركة مكافحة حشرات دبي النهوض والحصول علي ترخيص بـ مكافة الحشرات الطائرة بالفوجر الخاص بالدخان . 

يود المواطن في حل ختامي لتلك الإشكالية ولا يقدر علي حلها الا البلدية التابعة للحي المقيم فية الاهالي او شركات تنظيف البرغش من البيت الخاصة تحسن استعمال الفوجر والمبيد لمنع ازى المواطنين والاطفال والشيوخ . 

لذلك عزمنا أن يكون محور حديثنا في ذاك الموضوع عن أسلوب وكيفية القضاء علي البرغش في البيت من غرف او تنظيف المطبخ من البرغش بأساليب ميسرة وبسيطة بشكل كبير، استمرو بمتابعتنا . 

اسئلة تطرح علي شركة مكافحة البرغش :- 

* طرق طبيعية للتخلص من الناموس وحماية البشرة من اللدغ . 

* كيف نحمي أنفسنا من لسعة البعوض أيام الربيع والصيف . 

* طرق التخلص من البرغش الصغير بكل سهولة . 

 * كيف نحد من الانتشار البرغش في المنازل  . 

* وسائل طبيعية للتخلص من البرغش . 

* طرق مكافحة حشرة البرغش الفعالة و المضمونة . 

* كيف أتخلص من حشرة البرغش . 

للمزيد تابع اخر اعمال الشركة من مكافحة الثعابين والافاعي في راس الخيمة خدمة ممتازل في نظافة المنازل يارخص الاسعار اتصل علي الرقم الظاهر علي الشاشة وحجز موعدك . 

عوامل قدوم البرغش للمنازل 

من افضل العوامل التي تكون السبب في منع ظهور البرغش في البيت من غرف الي المطبخ وانتشاره تعد النظافة الدائمة وتبخير البيت من خلال اشعال البخور المحبب للمواطن والاسرة . 

تتمثل عوامل قدوم البغش للبيت من خلال التالي :- 

1_ الإهمال في تطهير البيت الأمر الذي يسفر عن تراكم الأطباق المتسخة لجلب الحشرات إليها ومنع تهوية البيت والغرف . 

2_ عدم القضاء على نفايات الاطعمة وتركها مكشوفة، الأمر الذي يكون سببا في تجمع الهاموش أعلاها زورو شركة تنظيف مكاتب في دبي

3_ من أهم الأمور التي يتجمع فوقها البرغش هي الفاكهة المكشوفة وخصوصا الفاكهة المسطحة والتي أصابها التلف، إذ أنها تكون طرية لـ ينجذب إليها البرغش ويتكاثر . 

4_ يحتسب ترك وعاء المخلفات مكشوف وعدم تغطيته بإحكام من الأشياء التي كان سببا في انتشار البرغش في المطبخ . 

5_ تداعي مكافحة حشرة البرغش ترجع الى قمامة التغذية من الأطفال طوال تناوله، الأمر الذي يجعل الموضع عرضة لتواجد البرغش والذباب الضئيل وانتشاره بشأن التغذية . 

تنتشر حشرة البرغش بشأن التوابل والبهارات المخزنة في نطاق المطبخ والتي أصابها التلف وتظل بالبيت لفترات طويلة واكثر اسباب تواجد البرغش انسداد الصرف في البيت وظهور رائحة المجاري شاهد شركة تسليك مجاري في عجمان وتعرف علي المزيد . 

مكافحة حشرة البرغش

أساليب القضاء علي البرغش


حشرة البرغش من أشكال الحشرات الخطيرة ذات المقدار الضئيل، وتنتشر كثيرا على المأكولات الحامضة والمتعفنة الحاضرة في المطبخ، وهنالك العدد الكبير من الأساليب المنزلية المتبعة في القضاء على تلك الحشرة والتخلص منها بأسلوب ختامي بدون رجعة . 

استعمال مادة تقتل الحشرات ملائم ثمة أشكال عديدة من المواد القاتلة للحشرات التي تناسب مكافحة حشرة البرغش وتعمل على ابادتها والقضاء عليها بأسلوب لمي بدون رش مبيدات منة التبخير لدقائق زورو شركة تنظيف في دبي

تَستطيع استعمال الفجر والمركبات القاتلة للحشرات ويراعي أن يكون أمن ومصرح به من قبل وزارة الصحة الدولية، مثلما يقتضي تغطية الأغذية جيدا طوال فترة الرش لمكافحة البراغش  ويراعي ارتداء كمامة الوجه وإخلاء المقر من الأطفال حتى لا يستنشقوا الأبخرة السامة الخارجة من المبيد . 

استعمال الخل والصابون السائل في ابادة حشرات البرغش يستمتع الخل بالقدرة العالية على تنقية المقر وطرد البرغش منه، وهذا بفضل رائحته الحادة والصاخبة التي تحرم من جلب الحشرات  والصابون السائل يساند على ارتفاع غزارة الخل . 

نحضر المواد الطبيعية لمكافحة البرغش إناء غويط ونحط به قدَح من الخل الأبيض أو خل التفاح ونضيف إليهم قدَح من الصابون السائل المخفف بالماء، ثم نقوم بتقليب المزيج جيدا وتجانسها مع بعضهم ووضع المادة فوق اسطح البيت في كاسات . 

يعد المزيج من افضل اسليب مكافحة البرعش في المنازل  ففية يتم جلب الهاموش والذباب الضئيل إليه والوقوف فوقه، جراء غزارة الخل الزائدة والتي تعمل على غطس البرغش في الإناء . 

الكولا والنعناع في مكافحة البرغش في المنازل 


استعمال الصودا في الكولا لـ مكافحة حشرة البرغش أثبتت الصودا الحاضرة في قنينة الكولا أو البيبسي فاعليتها الصلبة في طرد البرغش والذباب الضئيل من الموضع، إذ أنها تعتبر من المواد الكاوية وتجذب البرغش إليها، فور وقوعه فيها يكمل غرقه والقضاء عليه فورا. 

يشطب إحضار قنينة من الكولا والقيام بفعل ثقب ضئيل بها باستعمال مسمار، يشطب وحط تلك القنينة بجوار أي فئة من الأغذية الحامضة، حتى ينهي سقوط البرغش داخلها بأسهل ما يمكن . 

زراعة أعشاب النعناع أو الريحان ضِمن المطبخ تتلذذ تلك الاعشاب برائحة عطرية نفاذة، تعين على إستبعاد البرغش وطرد الذباب الضئيل من المطبخ والبيت كلياً . 

يكمل إحضار علب بلاستيك ضئيلة مخصصة لزراعة بذور النعناع أو الريحان، والاهتمام بها جيدا واستخدامها في القضاء على البرغش تابع شركة مكافحة حشرات في ابوظبي وتعرف علي المزيد  . 

من أعشاب النعناع أو الريحان المجففة في كيس ضئيل من البلاستيك وتركه مكشوف، ويحدث وضعه في النوافذ والأبواب بالقرب من حاوية البقايا، حتى تجذب الحشرات إليها وتطردها خارج البيت اطلب رقم شركات مكافحة حشرة البرغش تجدنا الاميز .

شركات مكافحة البرغش في المنازل


في سعي المواطنين عن شركة مكافحة البرغش في البيت بالطرق الطبيعية وزراعة النبتات لا تجد افضل من شركة البلد المثالية  في رش مبيد البرغش في الامارات فـ لدية جميع الوسائل الطبيعية المنزلية في القضاء على البرغش الطائر . 

في مكافحة حشرة البرغش عند تجربة المواطن وتباع وسائل مكافحة البرغش ولم تنجح ولا تعطي أي فائدة، يكون الحل في التعاقد مع مؤسسة مختصة في مقاتلة الحشرات الطائرة اتصل تجد ما يرضيك . 

 رصد طرق وتقنيات قريبة العهد في التخلص من البرغش، تستخدم مواد تقتل الحشرات ذات نفوذ ذو بأس ومؤثر في ابادة البرغش مطلقا فـ تمنع من ظهرها مرة اخري تضاف عند تنظيف المكيفات في البيت اتصل وتعرف علية . 

إرشادات للوقاية من انتشار البرغش في البيت


بعدما تعرفنا على أساليب القضاء علي البرغش في المطبخ، نقدم لكم حالا عدد من الأساليب التي تعاون على الوقاية من الدخول إلى البرغش ضِمن البيت وحظر انتشاره وهي :- 

$ المواظبة على تطهير البيت كل يوم وتطهير حوض المطبخ عقب كل أكلة . 

$ القضاء على الأغذية والفاكهة الحامضة والتالفة وعدم تركها في المطبخ، بهدف حماية وحفظ صحة الشخصيات وتجنب انتشار البرغش.

$ تغطية نفايات المأكولات الباقية والاهتمام بوضعها في مقر ملائم خالي من الحشرات.

$ الحذر والتدقيق على القضاء على المخلفات أول بأول، حتى لا ينجذب البرغش فوقها.

في اعمال مكافحة حشرة البرغش المجهود على تجميع شبابيك وصلة ذات فتحات ضيقة على جميع النوافذ الموجودة ضِمن البيت تماماً، إذ أنها تشارك في تهوية المقر وتحجب دخول الحشرات بكافة أنواعها إلى البيت.

تصليح وإصلاح مشكلات تسربات المياة لمنع تجمع الحشرات والبرغش على الأنحاء الرطبة المياة الراكدة التي تتسبب فية المجاري والامطار او فيضان خزانات المياة تابعنا . 

عنوان الشركة في دبي :- 

23 22b St - زعبيل - زعبيل ٢ - دبي - الإمارات العربية المتحدة . 
المصدر :- 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة